الرئيسية » قضايا التعليم » السيد علي براد مدير الأكاديمية الجهوية الجديد يزور ميدلت

السيد علي براد مدير الأكاديمية الجهوية الجديد يزور ميدلت

توصل الموقع ببلاغ صادر عن المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بميدلت ، هذا نصه :

بلاغ

قام السيد علي براد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت يوم الخميس 25 فبراير 2016 بزيارة للمؤسسات التعليمية بالمديرية الإقليمية بإقليم ميدلت، وذلك في إطار زياراته التفقدية للمؤسسات التعليمية بالجهة، حيث قام بزيارة كل من ثانوية الإمام علي كرندوا، والثانوية التأهيلية مولاي علي الشريف بالريش، والثانوية الإعدادية يوسف بن تاشفين، والثانوية الإعدادية النزالة، والجناح التقني بالثانوية التأهيلية الحسن الثاني بميدلت وخلال زيارته للمجموعة المدرسية التفاحة بالجماعة القروية النزالة تفقد بعض مرافقها كما قام بزيارة بعض الفصول الدراسية وتتبع خلالها سير الدراسة والمستوى التحصيلي للمتعلمات والمتعلمين.

تجدر الإشارة إلى أن السيد علي براد والذي تم تنصيبه يوم الاثنين 15 فبراير 2016 مديراللأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت، عقد لقاء تواصليا بمقر المديرية الإقليمية بميدلت، حضره إلى جانبه السيد مصطفى السليفاني المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بميدلت، والسادة رؤساء المصالح والمكاتب بالمديرية، أكد فيه على تفاؤله الدائم بالعمل بالأكاديمية الجهوية الجديدة درعة تافيلالت، وثمن المجهودات المبذولة من طرف الموارد البشرية بالجهة ككل، مشيرا إلى أهميتها البالغة في نجاح منظومة التربية والتكوين، بعده مباشرة قام السيد مدير الأكاديمية رفقة السيد المدير الإقليمي بزيارة لجميع المكاتب بالمديرية تعرف فيها على الموظفات والموظفين العاملين بها ودعاهم إلى المزيد من البذل والعطاء متمنيا لهم التوفيق والنجاح في عملهم.

وجديربالذكر أن السيد علي براد مدير الأكاديمية عقد لقاء مع السيد علي خليل عامل إقليم ميدلت،وقد كان هذا اللقاء مثمرا، حيث أبدى السيد عامل الإقليم تعاونه التام في كل ما من شأنه التطوير والرقي بالمنظومة التربوية بالإقليم.

Share Button

عن ميدلت أونلاين / متابعة

لا تعليقات

  1. وزارة التربية الوطنية تغير التسميات ولا تغير الاستراتيجيات ولا العقليات , ما الفائدة من استبدال نائب إقليمي إلى مدير إقليمي ؟ إن العمل بالنتائج أفضل … كل مرة تطالعنا الوزارة بتسميات باسم التجديد؟؟

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاستعداد للدخول المدرسي 2018-2017تشخيص، وأولويات، ولقاءات تأطيرية …

توصل الموقع ببلاغ صادر عن المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بميدلت هذا نصه ...

الفرع الجهوي لنقابة مفتشي التعليم يصدر بيانا للرأي العام

توصل الموقع ببيان صادر عن الفرع الجهوي لنقابة مفتشي التعليم بدرعة تافيلالت هذا نصه : ...

إسدال الستار على فعاليات الملتقى السادس للتوجيه الجامعي والمهني بميدلت

توصل الموقع ببلاغ صادر عن المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتطوين المهني بميدلت هذا نصه ...