الرئيسية » قضايا التعليم » نيابة التعليم بميدلت تصدر بلاغا بخصوص إمتحانات الباكالوريا

نيابة التعليم بميدلت تصدر بلاغا بخصوص إمتحانات الباكالوريا

توصل الموقع ببلاغ صادر عن مندوبية وزارة الترية الوطنية هذا نصه :


بلاغ صحفي

امتحانات نيل شهادة البكالوريا-الامتحان الوطني والجهوي-بنيابة ميدلت

09 ،و10 ،و11،و15 ،و16 يونيه 2015

تعلن نيابة وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بميدلت، أن امتحانات نيل شهادة البكالوريا “الامتحان الوطني والجهوي” التي اجتازها المترشحون الرسميون والأحرار أيام 09 ،و10 ،و11،و15 ،و16 يونيو 2015، قد مرت في أحسن الظروف، حيث وصل عدد المترشحين لاجتياز الامتحان الوطني برسم الموسم الدراسي 2014/2015، إلى 3600 مترشحا منهم 1371 مترشحة، فيما وصل عدد المترشحين الأحرار 1059 مترشحا ومترشحة، كما بلغ عدد المترشحين لاجتياز الامتحان الجهوي 3594 منهم 1342 مترشحة، موزعين على 12 مركزا للامتحان 04 منها توجد في المجال الحضري.

وقد عقدت نيابة وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بميدلت عدة لقاءات إقليمية، وذلك في إطار الاستعدادات التنظيمية لإجراء هذه الامتحانات، دعا فيها نائب الوزارة إلى ضرورة التطبيق الحازم للمساطر المنظمة للامتحان من طرف كل المتدخلين في هذه العملية من ملاحظين ورؤساء مراكز، ومكلفين بمراقبة الإجراء من هيئة التدريس، والأطر الإدارية، وذلك انسجاما مع التوجهات والمقتضيات المنظمة لهذه الامتحانات، كما نظمت لقاءات أخرى مع السلطات الأمنية بالإقليم من أجل اتخاذ التدابير والإجراءات اللازمة، لضمان السير العادي للامتحانات.

وبهذه المناسبة تتقدم نيابة وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بميدلت، بالشكر الجزيل لكل المتدخلين في هذه العملية، من سلطات محلية وإقليمية وأمنية، منوهة بشكل خاص بأطر هيأة التدريس الذين انخرطوا بروح وطنية عالية في إنجاح هذه الاستحقاقات التربوية الهامة.

ميدلت في 17 يونيو 2015

نيابة إقليم ميدلت

Share Button

عن ميدلت أونلاين / متابعة

2 تعليقان

  1. لا يمكن اعتباره بلاغ لان الجهة المسؤولة عنه لم توشره وهل يحق للنائب الإقليمي ان يصدر بلاغات !هل اصبح صحفيا هل غير المهنة من معلم الى صحفي ثم ان هذا البلاغ لا يفيد في شيء هل مازالت لهذه الوزارة كرامة وا بعد هذه الفضائح تنشر البلاغات ، البلاغات الحقيقية آتية لاريب

  2. النائب الإقليمي يظن أن هاته البلاغات ستعطي انطباعا بأنه يقوم بواجبه ، بينما لا يقوم إلا بما توزيع الإستفسارات و التحقيق في خصوصيات الأشخاص و هو عمل نعرف جيدا أي الجهات تقوم به

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاستعداد للدخول المدرسي 2018-2017تشخيص، وأولويات، ولقاءات تأطيرية …

توصل الموقع ببلاغ صادر عن المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بميدلت هذا نصه ...

الفرع الجهوي لنقابة مفتشي التعليم يصدر بيانا للرأي العام

توصل الموقع ببيان صادر عن الفرع الجهوي لنقابة مفتشي التعليم بدرعة تافيلالت هذا نصه : ...

إسدال الستار على فعاليات الملتقى السادس للتوجيه الجامعي والمهني بميدلت

توصل الموقع ببلاغ صادر عن المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتطوين المهني بميدلت هذا نصه ...