الرئيسية » قضايا التعليم » بومية : ثانوية موسى بن نصير التأهيلية تحتفي بمتفوقي المؤسسة

بومية : ثانوية موسى بن نصير التأهيلية تحتفي بمتفوقي المؤسسة

احتضنت رحاب ثانوية موسى بن نصير التأهيلية ببومية ، صبيحة يوم أمس الجمعة 14 مارس 2014 ، نشاطا احتفائيا بالتلميذات و التلاميذ المتفوقين برسم الدورة الأولى من الموسم الدراسي الحالي. الحفل التكريمي عرف حضورا متميزا لآباء و أولياء التلاميذ المتوجين ، إلى جانب فعاليات من الطاقم التربوي و الإداري للمؤسسة.

بعد تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم ، ألقى السيد مدير المؤسسة كلمة ترحيبية بالحضور ، مشيدا بالنتائج المتميزة التي حققها تلاميذ المؤسسة المتفوقين ، مع التنويه بالمجهودات التي ما فتئ يبذلها حاملو مشعل التربيةو التكوين بالمؤسسة . لتنطلق بعد ذلك ، مراسيم توزيع الشواهد التقديريةو التحفيزية لفائدة التلميذات و التلاميذ المحتلين للمراتب الثلاث الأولى من كل فصل من فصول المؤسسة ، بسلكيها الُثانوي الإعدادي و التأهيلي.

و في ختام هذه الفعاليات ، تم تنظيم حفل شاي على شرف الحضور ، تخللته لوحات من الأناشيد قدمتها مجموعة من تلميذات المؤسسة المذكورة.

النشاط في صور


Share Button

عن ميدلت أونلاين / متابعة

لا تعليقات

  1. مبروووووووك لنا بالشواهد و شكر ل سي عزيز طلحاوي على دعمه الكبيييير و مساعدته لتلاميذ الثاموية…الله ينجح الجميع

  2. المؤسسة مرونة والمدير ضعيف وعاطيها للغياب ومخلي الخوانجية دايرين مابغاو . كلشي مكاد وماخص غير الجوائز. الله اعطينا وجهكم

  3. حفل جميل جدا هانئا للفائزين بهده الجوائز وكل عا م وانتم بالا نتصا ر اوجه جزيل الشكر لكل من اساتدة ثانوية موسى بن نصير التا هلية ببومية كما لا انسى الشكر ايضا للاطر التربوية خا صة المدير الدي بدل مجهود جبا ر من طرفنا نحن الفا ئزين كما احي واشكر كثيرا استادي المفضل عصا م استا د جد متميز بكل اخلاقه الفاضلة لدى تلاميده ثم استادنا المحي مصطفى وانوار سعيد واناس علي الدي بدلو جهدا كبيرا في تنمية افكارنا وعقولنا ورغم رحيلهم من المؤسسة ساضل اتدكرهم بجميل التدكير لانساهم واتمنى قراءتهم لهدا التعليق وابلغ سلامي لهم والسلام عليكم ورحمة لله تعالى وبركاته تلميدة الثا نوية حنا ن

  4. تلميدة حاضرة في الحفل

    كان الحفل متواضع ورائع

  5. للاسف سيدي عبد الالاه لقد تزامنت ولايتك مع نظام مسار الدي عرقل شيئا ما مهامك. لكن مع دلك فانت المدير المثالي لهده المؤسسة. اتمنى لك المزيد من التالق كمدير .اما بخصوص الشواهد التقديرية فقد ابليت بلاءا حسنا عندما فكرت في هدا الامر .لك جزيل الشكر. فحبي لك كمسؤول جعلني اغار منك .شكرا لك مجددا.

  6. حذف التعليق لتضمنه عبارات سب وقذف في الأشخاص وهوما يناقض ضوابط التعليق على هذا الموقع . “إدارة التعليقات”

  7. laah y3tiha ddall l had lmo2asasa sa9itta

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الفرع الجهوي لنقابة مفتشي التعليم يصدر بيانا للرأي العام

توصل الموقع ببيان صادر عن الفرع الجهوي لنقابة مفتشي التعليم بدرعة تافيلالت هذا نصه : ...

إسدال الستار على فعاليات الملتقى السادس للتوجيه الجامعي والمهني بميدلت

توصل الموقع ببلاغ صادر عن المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتطوين المهني بميدلت هذا نصه ...

ثانوية موسى بن نصير تحتفي رياضيا بالمرأة

احتفالا بالعيد الأممي للمرأة ، عرفت ملاعب ثانوية موسى بن نصير التأهيلية ببومية ، مساء ...