الرئيسية » شؤون نسوية » للمتزوّجات فقط … أربع واجبات عاطفية ضرورية!

للمتزوّجات فقط … أربع واجبات عاطفية ضرورية!

هناك مجموعة من الدروس التي عليك أن تتعلميها وتثقفي نفسك بها، والتي تجعل مثلث حياتك الزوجية مثلث السعادة وليس مثلث برمودا حيث تختفي السعادة والعاطفة.ومثلث الحياة الزوجية هو العاطفة “التفاهم” الحياة الجنسية.

نعم هذه هي الوصفة السحرية لحياة زوجية تستطيع أن تواجه كل مشاكل الحياة وتستمر وتعيش وتجلب لك ولشريكك المسرة.

اليوم سنتحدث عن بعض الواجبات العاطفية والتي ترتبط بشكل وثيق بحياتك الحميمة الجنسية مع شريك عمرك.

– هل اللانجري ضروري؟

كثيرات يعتقدن أنه لأيام شهر العسل أو يرتدينه مرة في الشهر أو حتى كل شهرين. خاصة حين تكون المرأة غير واثقة من جمال جسمها فهو مترهل أو لديها بطن أو خطوط وتشققات. هذا كله لا يهم، فعلى العكس مما تتوقعين، حتى لو كنت ممتلئة فإن هذه الملابس الشفافة والناعمة الملمس تزيدك سحراً وتغطي على عيوبك لا تبرزها. اللانجري أيضاً مهم لدى الرجل الذي يتعرض لوصلة كبيرة من الإعلانات والصور والمشاهد الكثيرة اليومية في التلفزيون والإنترنت وكل مكان. وهو ثقافة باتت سائدة ولم يعد من الممكن أن تتجاهليها لأنها دخلت أيضاً في مخيلة الرجل عن المرأة.


- اختارا معاً يوماً تعودان فيه باكراً للمنزل

من واجبكما معا ان يكون لكما يوماً تعودان باكراً وتقضيان وقتا أكثر معا وتخلدان إلى سريركما، وتشاهدان معا فيلما وأنتما مستلقيان مع المأكولات الخفيفة والحديث الخفيف متجاهلين أي خصام أو مشكلة أو توتر وقعتما فيه.


- يوم من دون تلفزيون ولا فيسبوك ولا تلفون

إذا استطعتما أن تقضيا يوما واحدا في الشهر من دون منغصات خارجية متمثلة في التلفزيون والتلفون والفيسبوك فهذا أمر في غاية الأهمية. اختبار علاقتكما ومالديكما من أمور مشتركة يمكنكما أن تتحدثا بها.


- قوما بشيء لم تفعلاه أبدا معاً

اجلسي مع زوجك وفكرا معا بفعل شيء لم تفعلاه من قبل أبداً، لا تترددي ولا تتركيه يتردد. فقط جربا أمورا جديدة في الحياة تضفي على حياتكما الزوجية التجديد وتشعل وهج رغباتكما معاً. فالملل يصيب العلاقات الحميمة مثل أي شيء آخر في الحياة، مهما كانت هذه العلاقة حلوة وكاملة في نظرك

Share Button

عن

لا تعليقات

  1. اولا ما يدهشني انني كلما فتحت هدا الموقع لا اجد اي تعليق في جميع المواضيع مع ان هدا الموقع يستحق الاهتمام اكثر,بالنسبة اما لموضوع الزواج فما ذكرته صحيح لكن اريد ان اشير الى نقطة مهمة جدا وهي ان التقافات والتقاليد العادات تختلف من بلد لاخر;وتؤثر كثيرا على اهليها و ايضا قلة الوعي والخجل و تقافتنا و الوسط الذي ينتمي اليه كل شخص;وهذا من بين الاسباب الذي يجعل مشاكل الزواج تتفقم;واحب ان اضيف ان الجانب الخارجي يكمل الجانب اللداخلي و كلاهما مهم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الثروة المعدنية لميبلادن بالأمازيغية

وصفة لعلاج تساقط الشعر

القليل من الزعفران الحرنصف كأس ماء وردغ ثوم محكوك100 غ قُرنفُل50 نرقد الزعفران في ماء ...

النادي الصحي بثانوية الأمير مولاي رشيد بميدلت ينظم يوما تحسيسيا لمحاربة السيدا

بمناسبة اليوم العالمي لمحاربة السيدا الذي يصادف فاتح دجنبر من كل سنة، نظم النادي الصحي ...